افضل معهد و مركز تعليم لغة انجليزية في ابوظبي

في الوقت الحاضر، يريد الناس من جميع الأعمار تعلم اللغة الإنجليزية والبحث عن نوع دروس اللغة الإنجليزية التي تناسب احتياجاتهم. فيما يلي بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عندما تبحث عن الحل المناسب لك.

المرونة

بالنسبة للعديد من متعلمي اللغات البالغين، تتمثل الصعوبة الكبيرة في العثور على النوع المناسب من الدروس لهم في إيجاد الوقت، باستمرار كل أسبوع، للدراسة. في معهد  اى انجلش للغات لتعليم اللغة الانجليزية باحترافية، تتمتع بميزة كبيرة تتمثل في قدرتك على إلقاء الدروس في أوقات مختلفة وبتردد مختلف كل أسبوع. إذا كان لديك أسبوع مزدحم في العمل أو الجامعة، فيمكنك تأجيل درس، وفي الأسبوع التالي عندما يكون لديك المزيد من الوقت يمكنك اللحاق به.

اختر هدفك.

عندما تبدأ في دراسة اللغة الإنجليزية، من المهم أن يكون لديك هدف واضح في الاعتبار، وإلا فإنك تخاطر بالمضي قدمًا دون توجيه. تمنحك معهد  اى انجلش للغات أهدافًا محددة، اعتمادًا على احتياجاتك، تمكنك من تحديد هدف واقعي ضمن إطار زمني واقعي.

استمتع!

لا يجب أن يكون القيام بدروس اللغة الإنجليزية مملًا ومملًا. على العكس من ذلك، يمكن ويجب أن يكون الكثير من المرح. يمكن أن تعمل دورات الدراسة الذاتية لفترة من الوقت، ولكن يمكنك أن تفقد الحافز بسرعة. إذا كنت تدرس في معهد  اى انجلش للغات مع مجموعة متنوعة من الأشخاص المختلفين، وتتحدث وتلعب الألعاب وتشارك في الأنشطة الاجتماعية، فإنك تتعلم أثناء قضاء وقت ممتع!

التطبيق العملي

يجب أن تركز دروس اللغة الإنجليزية الخاصة بك على إعدادك لاستخدام اللغة الإنجليزية في العمل وعند السفر. يجب أن ينصب اهتمامك على الاستماع والتحدث لأن هذه هي المهارات الأساسية. لذلك عندما تختار نوع دروس اللغة الإنجليزية التي تقوم بها، ابحث عن خيار يركز على هذين الجانبين من اللغة الإنجليزية. تعتمد دورات اللغة الإنجليزية في معهد  اى انجلش للغات على الاستماع والتحدث، من الدرس الأول، مما يعني أنه يمكنك بسرعة تعلم استخدام بعض اللغات الأساسية في حياتك اليومية.



هناك العديد من أنواع دروس اللغة الإنجليزية المتاحة، لكنها ليست جميعها قادرة على تحقيق نتائج متساوية. يمكن أن توفر لك معهد  اى انجلش للغات المرونة والتطبيق العملي والمرح في تعلم اللغة الإنجليزية إلى المستوى الذي تختاره. ابدأ الآن بالنظر إلى مواقعنا والعثور على أقرب مركز و معهد إنجليزي في معهد  اى انجلش للغات!

هل تريد أن تبدأ التعلم اليوم ؟

توفر دوراتنا فرصة مثالية لك لتعلم اللغة الإنجليزية في بيئة داعمة. استفد إلى أقصى حد من دراساتنا القائمة على المناهج الدراسية والممتعة والمسلية.
أسس معهد آي إنجلش للغات عام 2007
يعد معهد آي أنجش من المعاهد القليلة التي تعترف بها هيئة المعرفة و التنمية البشرية ومركز ابوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني ووزارة التربية والتعليم
يمتلك معهد اّي إنجلش روابط و شراكات واتفاقيات مع جامعات و مؤسسات تعليمية و مدارس حكومية عديدة
شعار معهد الادارة والقيادة
معهد الادارة والقيادة
شعار تقييم الانجليزية من كامبردج
تقييم الانجليزية من كامبردج
شعار بيرسون اديوكيش
بيرسون اديوكيش
شعار آي دي بي
آي دي بي
لامتحان الآيلتس الدولي